|
|
منتديات العاشق
> الأقسام العامة
> الأقسام الترفيهية
> قسم الألعاب الكتابية
>
عبر عن حالتك النفسية اليوم (بكلمة / بشعر/ بصورة) ☻☺
| قسم الألعاب الكتابية قسم خاص للترويح عن النفس والتسلية بين أعضاء المنتدى عن طريق بعض الألعاب الكتابية .
( لا تُنشر المواضيع إلا بعد موافقة مُشرفي القسم عليها ) |
|
#1
|
||||
|
||||
|
عبر عن حالتك النفسية اليوم (بكلمة / بشعر/ بصورة) ☻☺
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تختلف طرق التعبير عن الحالة النفسية لكل يوم (فرح حزن اكتئاب إحباط ) من شخص إلى آخر فالبعض يلجأ إلى الموسيقى أو الغناء أو الأكل أو الكتابة كي يعبر عن حالته النفسية أو عن ما يعتريه ومنا من يرى في أقوال الآخرين و صف دقيق لما يشعره أو يمر به ويعجز لسانه عن البوح به و صياغته فيشعر كان الأبيات أو الكلمات كتبت له خصيصا وتعبر عن ما يمر به في هذه الفترة من حياته ما هو القول أو المثل أو القصيدة أو الصورة التي تراها أو ترينها تعبر عن حالتك النفسية في هذه اليوم ؟ فلنتشارك الأبيات و الأقوال لعله قد يجد احد ما في هذه السطور ما يناسب حالته و يعجز لسانه عن قوله . ☺ انتمنى تشاركوني ☺ |
| الأوسمة والجوائز لـملك الاحزان |
|
لا توجد أوسمـة لـ ملك الاحزان
|
|
|
#2 |
|
✿ » мişş ωĵσσdч
DESIGNER
رقـم العضويــة: 38765
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 4,042
نقـــاط الخبـرة: 1422
|
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ✿ » мişş ωĵσσdч |
|
لا توجد أوسمـة لـ ✿ » мişş ωĵσσdч
|
|
|
#3 |
|
عاشق محترف
رقـم العضويــة: 31234
تاريخ التسجيل: Jan 2010
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 364
نقـــاط الخبـرة: 10
|
مشكوور على اللعبة الحالة النفسية زي الصورة ::
[/URL]
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـasa san |
|
لا توجد أوسمـة لـ asa san
|
|
|
#6 |
|
الــmــلاك الـمـح ـــب
رقـم العضويــة: 10633
تاريخ التسجيل: Jun 2009
العـــــــــــمــر: 41
الجنس:
المشـــاركـات: 17,766
نقـــاط الخبـرة: 48
|
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انسى الحزن حبي برهوووووووووم الغالي امس زوجتك واليوم حزين ليش حبي .............................................. الحمد لله انا مستااااااااانس وااااااااااااااايد بووووووجود قلبي الغاليه الله يحفظها |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـعليgb |
|
لا توجد أوسمـة لـ عليgb
|
|
|
#7 |
|
آسف جداً جداً لما بدر مني
|
رد: عبر عن حالتك النفسية اليوم (بكلمة / بشعر/ بصورة) ☻☺
هههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااهههه
محبط لا اجد صورتا او بيتا من الشعر او شيئا يعبر عن احباطي او يصور احباطي على كلن شكرا الموضوع رائع 5نجوم مع تحياتي خاليا من اهموم |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـyou |
|
لا توجد أوسمـة لـ you
|
|
|
#10 |
|
ملك الاحزان
مشرف سابق
رقـم العضويــة: 32041
تاريخ التسجيل: Jan 2010
العـــــــــــمــر: 32
الجنس:
المشـــاركـات: 4,530
نقـــاط الخبـرة: 28
|
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـملك الاحزان |
|
لا توجد أوسمـة لـ ملك الاحزان
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع عبر عن حالتك النفسية اليوم (بكلمة / بشعر/ بصورة) ☻☺:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ☻ إختصارات عالمية لأشهر المواقع ☻ جرب الموضوع ☻ جديد ☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 06-11-2009 02:30 PM |
| ☻ إختصارات عالمية لأشهر المواقع ☻ جرب الموضوع ☻ جديد ☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 06-11-2009 12:30 PM |
| ☻☺☻ الإصدار الأول والأخير من برنامج SeKenah ☻ لذبح قائمة ابدأ ☻ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 01-08-2009 11:12 PM |
| ☻☻ النود يمسك الكاسبر على أنه تروجان ☻☻ توم وجرى ☺☺ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 01-06-2009 11:50 PM |
| ☻☺☻ الإصدار الأول والأخير من برنامج Sabonah ☻☺☻لتنظيف جهازك بالكامل ☻☺☻ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 01-02-2009 02:21 AM |